افضل هواتف موتورولا 2019

فقط و لفترة محدودة أفضل العروض من توفير على هواتف موتورولا 2019

ان موقع Twfir هو افضل المواقع التي تقدم خدمة الكوبونات الالكترونية على الكثير من المنتجات و ليس الموبايلات فقط, انه يقدم عروض الموبايلات على انواع متعددة و منها سامسونج، هواوي، ال جي، سوني و اوبو و غير ذلك ايضا. ان طريقة استخدامه سهلة و بسيطة حيث انه صمم خصيصا لراحتك. لن تقوم سوى باختيار المتجر الذي تريد الشراء من عليه سواء امازون، على اكسبريس، جوميا او سوق كوم ثم اختيار الماركة و المنتج و طباعة كوبون الخصم و اضافته الى قسيمة الشراء لتستفيد من العرض.

ما هو أفضل هاتف ؟ هناك الكثير من الإختيارات امامنا وتختلف أسعارها من مكان إلي اخر, ومن إصدار إلي أخر وسنعرض لك الأن أفضل الهواتف التى يمكنك شراؤها الأن والإستمتاع بها.

موتورولا هي شركة اتصالات أمريكية قامت بإختراع أول موبايل فى العالم عام1973. تأسست الشركة في عام 1928 بمدينة شيكاغو، ومن خلال لك الموضوع سنتعرف علي اسعار ومواصفات ومميزات وعيوب هذا الجهاز.

حققت Motorola رواجاً كبيراً في السنوات الأخيرة لإنتاج بعض من أفضل الهواتف في السوق. تكمن قوتها في تنوعها,حيث يمكنك شراء هاتف على حسب احتياجاتك وأذوقك.

هذه الأجهزه لها رواج كبير من سنوات عديده ويفضلها الكثير من المستهلكين. Motorola المملوكه الآن لشركة لينوفو، تركز على أهميه التصميم الجيد والتناسق مع بعضه، ويعمل عليه برامج قريبة من برامج Android، وأسعاره تكون مناسبه لكل الحالات الماديه مقارنةً بالشركات الاخري التى تيرتفع سعرها. تعتبر سلسلة موتو جي خيارًا ممتازًا على الدوام لأولئك الذين يبحثون عن جوال ذات ميزانية ممتازة.

ولكن هناك أيضا إصدار X و Z تكلفته أعلي ليناسب جميع الأذواق. كما يوفرZ line التوافق الفريد من نوع Moto Mod الذي يتيح لك شراء واستخدام الملحقات المغناطيسية بجوالك، من كاميرا إلي عدسة التكبير/ التصغير إلى مكبر الصوت إلى أداه العرض.

من أجل محدودى الميزانية، توجد إصدارات من موتريلا تبدأ من C ، E ، G ، X ، Z وصولاً إلي موتوريلا وان بأسعار متفاوته وتختلف قليلاًعن نظام أندرويد. لا يزال بإمكانك شراء G5 عبر الإنترنت بأسعار جيدة، لكننا لم نقم بتضمينها هنا لأننا نوصي بالاستثمار في جيل جديد.

إليك أفضل هواتف موتورولا التي يمكنك شراؤها في عام 2019 مع الحصول على خصومات جوميا:

1. جي 7

إن G7 ليس فقط أفضل إصدار في سلسلة G حتى الآن، إنه أفضل شىء متوسط ​​المدى يمكنك شراؤه. بالتأكيد، يمكنك إنفاق أكثر من ضعف سعره الخاص به علىOnePlus 6T ولكن ما لم تكن بحاجة ماسة إلى معالج وشاشة وكاميرات أفضل، فإن G7 أكثر من جيد بما فيه الكفاية.

يعمل Android 9 Pie، وشاشة 1080بكسل، وعمر بطارية جيد وأداء لائق في جوال مميز. هذه هي أفضل شيىء تجده في السوق متوسطه المدى ولن تخيب أملك.


2. G6

قد لا يكون G6 مقاوم للماء، ولكن طلاء مقاوم للماء هو أفضل من لا شيء ، ويبدو هذا أفضل من أي وقت مضى. بالنسبة، فإن G6 هي صفقة متوسطة المدى (تكاد تكلفتها مناسبة جداً بالنسبه لإحتوائه علي شاشة رائعة، وكاميرات مزدوجة، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع. لن يكون الجمع بين 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 غيغابايت من التخزين كافياً للجميع، لكنه مناسب للبعض.


3. G7 باور

مع واجهة أندرويد شبه نقية، فإن G7 Power هو بديل مناسب جداً لهواوي، وبطاريته الضخمة تعني عمر بطارية يدوم لمدة يومين يمكن بسهولة أن تمتد إلى ثلاثة إذا لزم الأمر.

يمكنك الحصول عليه بخصومات رائعة و لتفترة محدودة من خلال كود خصم امازون.


4. جي 7 بلس

G7 Plus هو رائع متوسط ​​المدى. أنت تحصل على نوع التصميم والمواصفات والميزات التي تتوقعها للحصول على أموال أكثر بكثير.

ومع ذلك، فإننا نفضل نظام G7 العادي بسعر أقل نظرًا لأنه لا يزال يحتوي على العديد من الميزات نفسها. لا يحتوي G7 Plus على شاشة أو بطارية أكبر مثل معظم الموديلات. بدلاً من ذلك، ستحصل على أشياء أكثر تخصصًا مثل OIS، والشحن السريع، ومكبرات الصوت الاستريو، وتقنية بلوتوث 5.

على الرغم من أن المعالج الأسرع يكون مغري، فإن أجهزه مثل Honor Play تفوق G7 Plus عندما يتعلق الأمر بالأداء.

يتوفر العديد من العروض المقدمة من جوميا على هذه الموبيلات:


5. G7 play

يعتبر G7 Play ذكيًا وقويًا، على الرغم من أنه لا تتوفر لديه ذاكره داخلية عالية المستوى , يمكن أن يكون التعامل معه سلس وخالي من المتاعب, حتى عندما تلعب ألعابًا قويه مثل PUBG Mobile ، وهذا أمر مثير للإعجاب. جودة التصميم رائعة على الرغم من استخدام البلاستيك في نهايته، مع تفاصيل دقيقة تمنح G7 Play مظهرًا أكثر تميزًا.

بالطبع ، يجب أن تكون هناك تنازلات في جوال سعره أقل بكثير مقارنة مع غيرة, وفي حالة اللعب علي G7 Play، من خلال الكاميرات. في حين أن الصور مضاءة جيدًا بشكل عام، فإن عدم وجود نظام ضبط تلقائي للصورة لائق يؤي إلي ان معظم الصور الخاصة بك لن تكون سليمه 100%.

مع ذلك، إذا لم تكن مصورًا في مرحلة الإعداد، فإن G7 Play هو رائع جداً, وسعره مناسب لع, تجد صعوبة في العثور على شيء أفضل في هذا السعر.


6. Z2 Play

يعتبر Z2 Play ذكيًا متوسطًا رائعًا. فهو يتميز بتصميم رائع، وهيكل متميز، ودعم Moto Mods يوفر وظائف كثيره تحتاج إليها فى الهواتف الذكية, من طاقة البطارية الإضافية إلى مكبر صوت محسّن وحتى أداه عرض مدمج.

على الرغم من البطارية الأصغر، فإن معالج Snapdragon 626 يتسم بالكفاءة بشكل لا يصدق، ويستمر فى العمل بكفاءه لمدة يوم كامل على شحنة واحدة، وعندما نفت البطارية، كانت عملية الشحن أسرع بفضل تقنية الشحن السريع المدمجه فى التليفون. وهي تحتفظ بنفسها ضد المنافسين في اختباراتنا القياسية، واستخدامه حقيقةً أمر لائق.


7. E5

E5 هو واحد من أفضل الاجهزه مقارنة بغيرها. بالطبع، يمكنك أن تنفق أكثر قليلاً وتحصل على شيء أفضل، ولكن إذا كنت تبحث عن أرخص جوال فهو يعمل بشكل جيد ومناسب جداً ,وسعره مناسب ورخيص.

فهو يتميز بالتصميم الرائع وجودة البناء إلى جانب عدد من الميزات بما في ذلك الشاشة، الكاميرا ، الماسح الضوئي لبصمة الأصابع وعمر البطارية. فقط ضع في اعتبارك أنك لا تحصل على بعض الميزات المتاحة من البدائل الأكثر تكلفة. سارع بالحصول عليه بعد الخصم باستخدام من خلال قسيمة شراء جوميا.


8. جي 6 بلس

إنها ليست مثالية بأي شكل من الأشكال, لاحظنا أداء بطيئ في بعض الأحيان في بعض التطبيقات، في حين كانت الكاميرا بطيئة في الفتح وكانت تعمل بعناء مع الحركه, ولكن هناك عدة مميزات منها:

التصميم ذكي وخفيف الوزن, الشاشة كبيرة وحادة, عمر البطارية قوي وسريع الشحن مثير للإعجاب؛ يمكنك الحصول على عدسات كاميرا مزدوجة ووضع صورة لائقة، إلى جانب مجموعة من سمات الكاميرا التي تتسم بالذكاء و المرح. وسعره قليل وتعد صفقة رائعه، مقابل المال.


9. Z3 Play

يعتبر Moto رائعًا إذا كنت لا تريد الأكثر كفاءه في العالم ولكنك تريد عمر بطارية ممتازًا, وموديل أفضل. إنه أمر مزعج أن لا يوجد مقبس لسماعة الرأس ولكن الشاشة رائعة بالنسبة لهاتف متوسط ​​المدى، كما أن الشاشة مقاس 18: 9 تحل مشكلة العرض في سلسلة Z2.

هناك من يفعل الشيء نفسه، ولكن براعة Z3 Play جذابة حقاً في بحر من هواتف متطابقة.


10. E5 بلس

يجب أن تنفق أكثر بقليل على E5 Plus إذا كنت تريد شاشة أكبر وبطارية أكبر. انها بسهولة أفضل هاتف مناسب للميزانية عندما يتعلق الأمر بالجمع بين الحجم والقدرة على التحمل. ومع ذلك، نعتقد أن أرخص E5 هو خيار أفضل بالنسبة لمعظم الناس مع الكثير من المواصفات نفسها وإضافات NFC. إن الشيء الرئيسي الذي يلفت إنتباهنا هنا هو أداء سريع قليلاً و G6 Play ليس بعيدًا عن السعر، لذا يمكنك القفز إلى هذا إذا كان بإمكانك, ويكون لديك كاميرا أمامية أفضل، والمزيد من الميزات الاخري.


11. موتورولا وان

بصفة عامة يعتبر هذا متوسط ​​المدى رائعًا وبسعر جذاب وبتصميم أنيق يشبه إلى حد كبير iPhone X. في حين أنه لا يوجد شيء خاطئ على الإطلاق فيه، فهناك بعض المنافسة الشديدة بما في ذلك مع جهاز موتورولا أخر هو G6.

خلاصة القول هي أنه لا يوجد سبب كاف لشراء واحدة على منافسيه مثل نوكيا 7.1 و Honor Play التي تقدم أفضل المواصفات والأداء بسعر مماثل.


12. Z2 فورس

كتجربة برمجية ، فإن Z2 Force ممتازة. لكن النظام الإيكولوجي لـ Moto Mod يعني أنك تضيف الكثير من الملحقات التي ليس لها فائده إلا طول عمر الجهاز.

إنه أيضًا باهظ الثمن جدًا، حتى قبل تعديلها. عمليا كل مصممي للهواتف الذكية الأخرى تبيع جهاز المماثل أقل بكثي من ها الجهاز.

إذا لم يكن تفكيرك في توفير المال، وكنت تحب فكرة التعديلات، مثل إضافة شاشة غير قابلة للكسر، فسيكون Z2 فورس هو المناسب لك. بالنسبة إلى الجميع، تتوفر أجهزه متطورة وأرخص مثل سامسونج ، وGoogle ، وOnePlus مع عمر بطارية أفضل وكاميرات أفضل.


في النهاية، لا تفكر كثيرا و ساع بشراء اي من هذه الموبايلات باستخدام كوبونات و قسائم الشراء المقدمة

Loading...