كيف يجيب سري على السؤال: “افتح مساعد جوجل”؟

0 26

في الايام القادمة سوف نري حرب بين مساعد ابل “سري” و “مساعد جوجل”

في جوجل إو 2017، اختبرنا مساعد غوغل الجديد على إفون ووجدنا أنه مثير للإعجاب مثل جوجل  بيكسيل. والحقيقة الوحيدة التي تبدو غير مثيرة للقلق هو أنه من الضروري لفتح التطبيق أولا، إذا كنت ترغب في فتح مساعد جوجل خالية اليدين لفتحه من الشاشة الرئيسية أو قفل الشاشة غير ممكن. لا يسمح أبل المساعدين صوت أبل.

على الرغم من أن الحل البديل غريب حتى الآن يبدو أن الطريقة الوحيدة للمساعدة هنا يطلب من سيري لفتح التطبيق بالنسبة لك أن مزيد من استدعاء مساعد جوجل خالية اليدين من أي شاشة.

يظهر أدناه الطريق، حيث يمكنك خطوة بخطوة نسأل سيري لفتح مساعد جوجل، كما يسأل مباشرة سيري لهذا، يشعر بالحرج لأنه منافس لسيري.

فكان الحديث

“Hello Siri.”

 “Yes?” 

“As you are good enough, can you please open up Google Assistant?” 

كيف يستجيب سيري؟

 

“As you are not Goodnuf, can you open up Google Assistant?” 

في الغالب ، (سيري) تسمعنا بشكل غير صحيح

 

وبسبب ذلك ، هناك شرط لبعض أدوات أخرى للتعلم اله.

 

إذا كان السؤال إلى سري  “اسم هذه الاغنيه” في السيارة ، ويبدو ان من غير المفيد في هذه الحالة–كما انه يلعب فقط الأغاني ، إلى جانب الانتقال إلى الجزء الأكبر ، فانه يلعب البوم الذي لدي بالفعل علي iphone.

 

جوجل مساعد يعتقد ان “سيري لديه اسم لطيف”.

 

في الرد علي السؤال “سيري أغلقت جميع أجهزه الإنذار لدينا اليوم” ؟ فانه يستجيب عن طريق المفقودين ‘ انا ‘ في ‘ الذكاء الاصطناعي ‘ في هذه الحالة ، وقراءه كل إنذار واحد علي هاتفنا ، وليس التدبير انه عندما تم تعيين التنبيه معينه.

 

من الواضح ، كنت تستخدم سيري كمساعد صوت كبير من وقت طويل ولكن الآن نحن لا يربط كما كان من قبل ، ويجري منفصلة عن بعضها البعض.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

تعليقات

Loading...