ارفع أرباحك مع برنامج نون للتسويق بالعمولة مع عرب كليكس

تتعدد أساليب جني المال عند اختيار العمل من الانترنت، فهناك الإعلانات بمختلف أنواعها، صناعة المحتوى، التصميم والمونتاج، صناعة الألعاب والعديد من الأساليب الأخرى. لكن يبقى التسويق بالعمولة أبرز الأساليب التي يفضلها الكثيرون نظرا للعمولات المميزة والربح الكبير الذي يمكن تحقيقه من ورائها. 

إذا كنت تعمل في مجال التسوق بالعمولة وتريد تطوير مهاراتك والرفع من دخلك، أو كنت مبتدئ تحاول القيام بخطوتك الأولى في هذا المجال ولكنك خائف ولا تعلم من أين تبدأ ولا حتى كيف تبدأ. أنتم جميعا مدعوون للانضمام للشبكة رقم واحد في مجال التسويق بالعمولة في الوطن العرب.  

ما عليكم سوى التسجيل في منصة عرب كليكس للبدء بالترويج لمختلف العروض التي ستدر عليكم الكثير من الأرباح مع نهاية كل شهر. 

ما هي شبكة عرب كليكس للتسويق بالعمولة؟ 

 

عرب كليكس هي المنصة الأولى عربيا في مجال التجارة الالكترونية عندما نتحدث عن الترويج لعروض الشركات العاملة في منطقة الخليج وشمال افريقيا مقابل نسبة من الأرباح. تم إطلاقها بعد ملاحظة خصاص كبير في الشركات العربية التي تقدم خدمات من هذا النوع، إضافة لوجود العديد من الأسباب الأخرى التي يعتبر التطور السريع لمجال التجارة الالكترونية أولها. 

حيث بات الاعتماد على الانترنت الشغل الشاغل لجميع العلامات التجارية بهدف بيع منتجاتهم والترويج لها للبقاء في اللعبة التي تشهد منافسة شرسة وغير مسبوقة. الأمر الذي يفرض على هذه العلامات البحث عن طرق جديدة وعن المزيد من المسوقين. 

وهي شروط تتوفر في منصة عرب كليكس. العلامات التجارية والمعلنون يعثرون على آلاف المسوقين الذين يروجون للمنتجات والعروض وبالتالي زيادة الأرباح. والمسوقون يجدون من يضمن لهم الحصول على عمولاتهم كاملة وفي الوقت المحدد. 

لذلك، إذا كنت ناشرا وتريد زيادة دخلك من الانترنت، فعليك أن تسارع في التسجيل برنامج نون للتسويق بالعمولة واستغلال هذه الفرصة التي لا يجب تضييعها. 

لماذا عليك التسجيل في برنامج أفلييت نون من عرب كليكس؟ 

سيقول بعض الناس أنه من الممكن العمل كمسوق بالعمولة مع نون دون الحاجة للتسجيل في منصة عرب كليكس، هذا الأمر صحيح. لكن لن تجد الكثير من المميزات والأدوات التي تساعدك في التسويق والتحليل مثلما هو موجود في شبكة الأفليت هذه. 

ومن هذه الميزات الفريدة التي لا يجب تضييعها، نذكر: 

  • سهولة التسجيل في الشبكة وفقا للطريقة المتعارف عليها وتفعيل الحساب من الإميل 
  • وجود فريق دعم فني طيلة الأسبوع للإجابة عن أي تساؤلات ومساعدتك على تجاوز أي مشكل قد تواجهه  
  • المنصة تعتمد اللغة العربية والانجليزية في التواصل مع الناشرين  
  • أدوات كثيرة لاستغلالها في تحليل أداء الحملات الترويجية ومعرفة الحملة الناجحة من الفاشلة 
  • أكاديمية لتدريس التسويق وتطوير مهارته لدى صناع المحتوى من خلال فيديوهات ومقالات تعليمية 
  • المنصة تتعامل مع كبريات الشركات في العالم العربي مثل نون، سوق، أمازون، جوميا والكثير من العلامات التي تعمل في بيع تذاكر الطيران، الالكترونيات، منتجات التجميل، الملابس، الديكور وما إلى ذلك 

ميزات العمل كمسوق بالعمولة لموقع نون 

 

 

 

هناك العديد من الأسباب والمميزات التي تجعل العمل مع برنامج نون للتسويق بالعمولة مضمون الأرباح ويستحق المجهود الذي يبدل مقابله. ومنها: 

  • يتوفر نون على ما يزيد عن 2 مليون سلعة متنوعة من الماركات العالمية ضمن مجالات عديدة من قبيل الملابس والأجهزة الذكية ومنتجات التجميل والبشرة وغير ذلك. هذا يدل على أنه مهما يكن المجال الذي تعمل فيه، فستجد حتما نوعية المنتجات والعروض التي توافقه للترويج لها 
  • يزور نون ملايين المتسوقين شهريا ويدفعون تكاليف مشترياتهم باستخدام عدة وسائل دفع بعد تطبيق كوبون خصم نون الذي ستقوم بالترويج له وربح عمولة لقاء استخدامه 
  • خدمات شحن ودعم مميزة تشجع العملاء على الشراء والشراء بشكل مستمر 
  • نون هو عملاق التسويق في الدول العربية، حيث يلقبه الكثير من الناس بأمازون الشرق الأوسط (نحن لا نتحدث عن سوق هنا) 
  • عمولة جيدة للمسوقين. ففي هذه اللحظة التي نكتب هذا المقال، هناك عرض من نون يمنح 4 دولار بالنسبة لمصر و6 دولار على السعودية والإمارات (تخيل تجيب 10 تحويلات يوميا فقط وتكون عمولتك 6 دولار، كم يكون بالشهر يا ترى؟) 

أخيرا، هناك الكثير من الميزات الأخرى عند التسجيل في برنامج الأفليت نون من خلال عرب كليكس. لكن في المقابل، سيتوجب عليك الموافقة على العديد من الشروط قبل الترويج لأي عرض والعمل بجهد لجلب المزيد من التحويلات.